Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


111 قتيلا في سوريا أمس

 

دمشق: قتل 111 شخصا في سوريا، أمس، في العمليات العسكرية التي استخدمت خلالها قوات النظام، صواريخ "سكود"، وقنابل فراغية، وأنواعا من القذائف، بغطاء جوي، بحسب ما أفادت وكالة الأناضول للأنباء.

وأوضحت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، أن 52 شخصا لقوا مصرعهم بريف دمشق، فيما قتل 16 بدرعا، و15 في حلب، و12 في إدلب، و11 في حمص، و3 في الرقة، فضلا عن مقتل شخص في كل من حماة والحسكة.

من جهتها ذكرت الهيئة العامة للثورة السورية، أن قوات النظام أطلقت صاروخ سكود من  اللواء 155  في منطقة القطيفة بريف دمشق، باتجاه شمال البلاد، فيما سقط آخر جنوبي بلدة الطبقة التابعة للرقة، لافتة إلى وقوع حرب شوارع عنيفة بين الجيشين الحر والنظامي في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بدمشق.

وأكدت الهيئة اشتداد المعارك بين قوات المعارضة والنظام في محيط مدرسة الشرطة في حلب، التي شهدت اشتباكات بين الجانبين، في أنحاء عدة من المدينة، حيث قصفت طائرات النظام، محيط مطارها الدولي، في الوقت الذي سيطرت فيه المعارضة على كتيبة النيران واللواء 113 للدفاع الجوي، في دير الزور.

وكانت الهيئة أشارت أن 35 شخصا قتلوا نتيجة إلقاء قوات النظام  قنابل فراغية على تجمع  سكني في منطقة حمورية بريف دمشق، ما أدى إلى جرح 60 آخرين وفق المعلومات الأولية.

 

                       

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play