Jump to Navigation


السوق السعودي يتراجع بنسبة 0.2 %

 

الرياض: تراجع مؤشر السوق السعودي اليوم الإثنين بنسبة 0.2 % ،وأغلق عند 7057 نقطة (-15 نقطة)، مواصلا هبوطه لثاني جلسة على التوالي، بتداولات بلغت قيمتها نحو 5.2 مليار ريال.

وبحسب ما أوردته وكالة "يونايتد برس إنترناشونال"، فقد تراجعت أسهم "المراعي" و "السعودي الفرنسي" و "إعمار" و "البحري" و "صافولا" و "المملكة القابضة" بنحو 1 %، وهبط سهم "تهامة للإعلان" بأكثر من 8 % وأغلق عند مستوى 95 ريالا.

وأغلق سهم "أسمنت الشمالية" عند مستوى 20.75 ريال (-2.4 %) مسجلا أدنى إغلاق منذ إدراجه في السوق قبل نحو أسبوعين، في حين أغلق سهم "أسمنت العربية" على ارتفاع بـ 2 % عند 51.50 ريال.

وكانت الشركتان وقعتا أمس إتفاقية تبادل 700 ألف طن كلنكر سنوياً لمدة 3 سنوات تقوم بموجبها "أسمنت الشمالية" بنقل الكلنكر وتسليمه إلى مصنع "الأسمنت العربية" برابغ، مقابل ذلك تقوم شركة أسمنت القطرانة -الأردن التابعة لأسمنت العربية، بتسليم نفس الكمية ونقلها إلى مصنع شركة أسمنت الشمالية في الأردن.

وسجل سهما "المواساة" و"الطيار" أعلى إغلاق لهما منذ الإدراج، وأنهيا تداولاتهما على ارتفاع عند 58 ريالا (+5.5 %)، و89 ريالا (+2 %) على التوالي.

وارتفع سهم "سابتكو" (النقل الجماعي) بنحو 4 % وأغلق عند 16.40 ريال، عقب تأهلها بالتحالف مع شركة فرنسية للمنافسة على مشروع توريد وتشغيل وصيانة أنظمة النقل العام بالحافلات بمدينة الرياض البالغة مدته عشر سنوات
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play