Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاسد: لست وحش أنا إنسان من لحم ودم وطبيب

 

دمشق: قال الرئيس السوري بشار الأسد، لوفد أردني تضامني كان قد زاره مؤخرا بأن من يتحدثون عنه وعن سوريا يتناسون أحيانا أنه إنسان من دم ولحم وأعصاب وأنه (طبيب) ويأسف لهدر الدماء وليس وحشا كما يصور الأعداء.

ونقل ناشطون أردنيون عن الرئيس بشار قوله أنه شعر بالأسف الشديد- كما قال- بعد سقوط عشرات القتلى في داريا من الطرف الذي يقاتل ضده، وفقا لما أوردته صحيفة "القدس العربي" على موقعها الالكتروني.

واستمر اللقاء بين بشار الأسد ونحو 18 ناشطا أردنيا نحو ساعتين فوجيء أعضاء الوفد الأردني بالرئيس بشار يقول في وسطه: من يعارضون بشار أو يسعون لتدمير سوريا ويتحدثون عني ينسون حقيقة أساسية وهي أني إنسان من دم ولحم في النهاية.

وقال الاسد: يا جماعة أنا إنسان وطبيب .. هذا المعنى لا يمكنني إلا أن أشعر بالحزن وقد شعرت بذلك وتأسفت عندما علمت بعشرات الجثث التي سقطت في داريا وهي تحاول فرض لغة الإرهاب على سوريا.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play