Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مايكروسوفت تسخر من بريد جوجل

 

نيويورك: عرضت شركة مايكروسوفت، مقطع فيديو بمناسبة يوم الحب، مسلطة الضوء فيه على مزايا الخصوصية في مزوّد خدمة البريد الإلكتروني الخاص بالشركة Outlook.com، وساخرة من مساوئ خدمة البريد الإلكتروني Gmail التي تقدمها جوجل.

ويبدأ الإعلان بظهور شاحنة بريد خاصة بخدمة Outlook، وثانية خاصة بخدمة Gmail، وينتقل المشهد إلى رجل البريد الخاص بخدمة Gmail وهو يفتح الرسائل قبل وضعها في الصندوق الخاص بالمستخدم وقراءتها، ومن ثم وضع إعلانات مناسبة لمحتواها داخل ظرف الرسالة، فيما يقوم رجل البريد الخاص بخدمة Outlook بتسليم الرسالة دون الاطلاع على محتواها.

ويعتبر الإعلان بمثابة إشارة واضحة من مايكروسوفت لسياسات اختراق الخصوصية التي ترى أن جوجل تتبعها عند قراءة محتوى رسائل مستخدمي خدمة Gmail، ويبدو أنه أحد أجزاء الحملة الدعائية التي ستهاجم فيها مايكروسوفت منافستها جوجل.

 

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play