Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"إيران دولة نووية ولا عودة الى الوراء"

طهران: قال الرئيس الإيراني، محمود أحمدي نجاد، اليوم الأربعاء، إن إيران أصبحت دولة نووية و"ترفض أية مطالب خارج اطار القوانين"، وتعهد بعدم "العودة الى الوراء".

 

ونقلت وسائل إعلام إيرانية، عن أحمدي نجاد، قوله للصحافيين في ختام اجتماع مجلس الوزراء، تعليقاً على المحادثات النووية المقرر انعقادها بين ايران ومجموعة 1+5 في كازاخستان نهاية الشهر الجاري، إن "لا خيار سوى التفاوض في هذا المضمار وعلى الجانبين التوصل الى اتفاق عبر الحوار".

واضاف "انني وكما قلت خلال مسيرات 22 بهمن (ذكرى انتصار الثورة الاسلامية)، إنهم (في إشارة الى الدول الغربية)، بذلوا كافة جهودهم كي يمنعوا ايران من حيازة التقنية النووية السلمية وعرقلوا المسار النووي الإيراني، إلا أن اللعبة انتهت اليوم حيث اصبحت ايران دولة نووية ولاعودة الى الوراء في هذا المسار".

وردا على سؤال بشأن موقف ايران إزاء طلب وفد الوكالة الدولية للطاقة الذرية، الموجود حالياً في طهران، تفقد موقع "بارشين" الإيراني، قال احمدي نجاد "لقد تم تشكيل فريق تخصصي بدأ نشاطه ويقوم حالياً بإجراء الدراسات اللازمة في هذا المجال".

واضاف "المهم هو احترام القانون والقرارات والإلتزام بالمعاهدات المبرمة بين ايران والوكالة الذرية، كما يجب النظر بعين الإحترام للحقوق البديهية للشعب الايراني".

وقال "ان الوكالة الدولية للطاقة الذرية يجب ان تقوم بواجباتها ولاينبغي أن تتأثر بضغوط الآخرين في أداء هذه الواجبات".

 

يو بي أي

_______

س ن

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play