الحرب على غزة: 3 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 41,252

الحرب على غزة: 3 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 41,252

زمن برس، فلسطين:  ارتكب الجيش الإسرائيلي 3 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة، حيث وصل منها للمستشفيات 26 شهيد و84 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية. وبذلك، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41,252 شهيدا و95,497 إصابة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، على ما أفادت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء.

ودخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، الثلاثاء، يومها الـ347، في وقت صعد الجيش الإسرائيلي من هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة في القطاع لاسيما محيط مراكز الإيواء للنازحين. وشن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مخيم البريج، وتجمعات سكنية في حي الزيتون، فيما نسفت قوات الاحتلال مربعات سكنية.

 

وأسفرت الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة خلال الساعات الماضية عن 50 شهيدا على الأقل، بينهم نساء وأطفال، وعشرات الجرحى. وارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة في مخيم البريج، أسفرت عن عشرات الشهداء، علما بأن عائلات كاملة مسحت من السجل المدني في المجزرة التي استهدفت العائلات.

تأتي هذه التطورات الميدانية، فيما قالت وزارة الخارجية الأميركية، في بيان، إن الوزير أنتوني بلينكن، الذي يزور، مصر، الثلاثاء، لعقد لقاءات مع مسؤولين مصريين لمناقشة الجهود الرامية إلى التوصل إلى وقف لإطلاق النار وتحرير الرهائن المحتجزين في غزة.