Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجون الإسرائيلية: الأسرى سيردون بتصعيد على تعيين بن غفير

السجون الإسرائيلية: الأسرى سيردون بتصعيد على تعيين بن غفير

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة إسرائيل اليوم العبرية صباح اليوم الخميس، أن مصلحة السجون الإسرائيلية تستعد لاحتمال قيام الأسرى الفلسطينيين بإعلان إضراب عن الطعام في الربع الأول من عام 2023، وذلك احتجاجا على تعيين إيتمار بن غفير وزيرا للأمن الداخلي.

وأفادت مفوضة مصلحة السجون الإسرائيلية كاثي بيري، أمس في تقييم للوضع التنظيمي للعام المقبل، بأن التقديرات تشير إلى أن الإضراب سيبدأ في ضوء المنشورات الأخيرة التي تفيد بأن وزير الأمن القومي المكلف، إيتمار بن غفير، يعتزم الإساءة إلى ظروف اعتقال الأسرى.

وبحسب معلومات استخبارية، سيسعى الأسرى لإعلان إضراب عن الطعام بهدف تجنيد المجتمع الفلسطيني لدعمهم.

يُذكر أن مصلحة السجون شددت بالفعل من ظروف احتجاز الأسرى، بعد هروب الأسرى الستة من سجن جلبوع في سبتمبر 2021، وفرضت عليهم عقوبات ووزعتهم على سجون مختلفة، وأدخلت بعضهم في زنازين الحبس الانفرادي.

 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play