الطقس: جو غائم نهاراً وبارد ليلاً

الطقس: جو غائم نهاراً وبارد ليلاً

زمن برس، فلسطين:  تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم غائماً جزئياً الى صاف و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق ، والرياح شمالية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2022/11/05 : يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد 2022/11/06 : يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاثنين 2022/11/07 : يكون الجو غائماً جزئياً بوجه عام و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلها السنوي العام ، في ساعات المساء والليل فرصة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .