Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحكم على أسيرين من رام الله بالسجن الفعلي والغرامة

الحكم على أسيرين من رام الله بالسجن الفعلي والغرامة

زمن برس، فلسطين:  حكمت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" على الأسير أحمد حمدان من رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بالسجن الفعلي 26 شهرًا، وغرامة مالية قدرها 10000 شيكل.

وذكر مكتب إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت حمدان بتاريخ 13/12/2020م، بعد محاصرة منزله ونقلته إلى التحقيق في مركز "عوفر" العسكري.

وأوضح أن مخابرات الاحتلال وجهت له عدة تهم من تهمة "التخطيط للقيام بأعمال مقاومة ضد قوات الاحتلال، والانتماء لتنظيم محظور".

وفي سياق متصل، حكمت محكمة الاحتلال على الأسير عيسى أحمد حمد من بلعين برام الله، بالسجن الفعلي لمدة 18 شهرًا، وغرامة مالية بقيمة 2500 شيقل.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت حمد بتاريخ 30/4/2021 بعد مداهمة منزله وتحطيم محتوياته بحجة التفتيش، ونقلته إلى التحقيق في مركز توقيف "عوفر"، والذي استمر معه لأكثر من 3 أسابيع.

وأضاف إعلام الأسرى أن مخابرات الاحتلال وجهت للأسير حمد تهمة "التحريض، والمشاركة في نشاطات معادية للاحتلال تشكل خطرًا على أمن المنطقة".

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play