Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزارة التربية تتحدث عن موعد نتائج الثانوية العامة وعن الدورة الثانية الاستكمالية

وزارة التربية تتحدث عن موعد نتائج الثانوية العامة وعن الدورة الثانية الاستكمالية

زمن برس، فلسطين:  قال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم د. محمد عواد، إن نتائج امتحانات الثانوية العامة ستكون قبل نهاية شهر تموز القادم. 

وأضاف:" لا يمكن وضع موعد دقيق ورسمي لأن امتحانات الثانوية العامة لم تنته بعد".

وأشار في حديق للإذاعة الرسمية إلى أن العمل على تصحيح الامتحانات وإدخال النتائج سيستمر حتى أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث ستكون عطلة العيد في أول يوم فقط وباقي الأيام سيستمر عمل لجنة التصحيح.

وأعلن عواد بأن موعد الدورة الثانية الاستكمالية ستكون في 8 آب القادم، مضيفاُ: "نتمنى أن تكون النتائج قبل الفصل الدراسي الأول الجامعي حتى يتمكن الطلبة من الالتحاق بالفصل الدراسي الجامعي الأول".

وعن سير الامتحانات، قال عواد: "اليوم الجلسة السابعة تقريبا في المباحث، والأمور تسير بشكل طبيعي حتى هذه اللحظة، والامتحانات تسير بدون أخطاء أو مشاكل، وعمليات التصحيح بدأت والأمور تسير بشكل مطمئن".

وقال: "لم تنته عمليات التصحيح من أي مبحث بعد، ولكن المؤشرات الأولية وفق زياراتنا لمراكز التصحيح بالنظر للجمع الأولي لبعض النتائج، هي مؤشرات إيجابية والنتائج ليست مقلقة، والأمور منسجمة مع ما كانت عليه بالأعوام السابقة".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play