Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القوى الوطنية في القدس تطالب المقدسيين بتكثيف التواجد عصر الأحد في باب العمود بالأقصى

القوى الوطنية في القدس تطالب المقدسيين بتكثيف التواجد عصر الأحد في باب العمود بالأقصى

زمن برس، فلسطين:  طالبت القوى الوطنية والإسلامية في القدس اليوم الخميس 26/5/2022 ، إلى ضرورة تكثيف التواجد والحضور في ساحات وباحات المسجد الأقصى من صباح يوم الأحد  القادم 29/5/2022 ،للتصدي لعمليات الاقتحام للجماعات الاستيطانية.

وشددت القوى الوطنية خلال بيان لها على ضرورة التواجد عصر يوم الأحد بشكل كثيف في ساحة باب العامود ومحيط باب العامود ،من أجل منع  ما يسمى مسيرة الأعلام الإسرائيلية  من الوصول لساحة باب العامود التي يحاول الاحتلال أن يثبت أنه صاحب السيادة عليها،ويسعى لعبرنتها وتهويدها.

ودعت  كل تجار شعبنا في  القدس ،خارج أسوارها  وداخل البلدة القديمة على وجه الخصوص بفتح محلاتهم التجارية، وعدم إغلاقها ، كي لا يشكل فرصة للمتطرفين والمشاركين في مسيرة " الأعلام الإسرائيلية"، من استباحة المدينة وممارسة عربدتهم وزعرناتهم فيها.

 ودعت كل أبناء شعبنا في مدينة القدس لنصرة العلم الفلسطيني، كرمز من رموز السيادة في المدينة، بتكثيف رفع الأعلام الفلسطينية  في كل أنحاء المدينة.


 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play