Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نائبة إسرائيلية: لا أشعر بالأسف لمقتل شيرين أبو عاقلة

نائبة إسرائيلية: لا أشعر بالأسف لمقتل شيرين أبو عاقلة

زمن برس، فلسطين: قالت ميراف بن أري رئيسة لجنة الأمن الداخلي في الكنيست الإسرائيلي إنها لا تشعر بالأسف على مقتل مراسلة قناة الجزيرة في الأراضي الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، في مخيم جنين، الأربعاء الماضي.

وجاءت تصريحات بن أري، خلال مقابلة أجرتها معها القناة "12" الإسرائيلية، مساء السبت، ضمن برنامج "واجه الصحافة".

وتنتمي بن أري إلى حزب "ييش عتيد"، الذي يرأسه رئيس الوزراء البديل ووزير الخارجية يائير لبيد.

وعندما نشر أحد الصحافيين العاملين في القناة "12" أقوال بن أري على حسابه في "تويتر" حظي موقفها بتأييد عدد كبير من المعلّقين.

وفي سياق آخر، أعلن زعيم الحركة الكهانية النائب إيتمار بن غفير أنه سيتوجه إلى مستشفى "رمبام" في حيفا، لمنع تقديم الخدمات الطبية لداود الزبيدي، الذي أصيب، الجمعة، بجراح بالغة عند مداهمة قوات الاحتلال مخيم جنين.

وكتب بن غفير على حسابه في "تويتر" أنه لن يسمح بتقديم العلاج لمن أطلق النار على القوات الإسرائيلية.

ويشار إلى أنّ بن غفير الذي يلعب دوراً في قيادة حملات تدنيس المسجد الأقصى يعلّق في صالون منزله صورة باروخ غولدشتاين، منفذ المجزرة في المسجد الإبراهيمي عام 1994، والتي استشهد فيها 29 من المصلين وجرح العشرات وهم ركوع في صلاة الفجر.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play