Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اللجنة التحضيرية لعقد جلسة المجلس المركزي تجتمع اليوم لبحث الترتيبات

اللجنة التحضيرية لعقد جلسة المجلس المركزي تجتمع اليوم لبحث الترتيبات

زمن برس، فلسطين:  تعقد اللجنة التحضيرية لانعقاد المجلس المركزي اجتماعا لها اليوم لبحث ترتيبات عقد المركزي والتحضير لمخرجات هذا الاجتماع.

صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، قال في تصريحات للإذاعة الرسمية، تابعتها زمن برس: "إن الملفات التي سيتناولها هذا الاجتماع سيكون في مقدمتها الملف السياسي على ضوء كل هذه الإجراءات وسياسة حكومة المستوطن بينيت التي تعطي الأولوية لتهويد القدس والاستيطان وهدم المنازل الفلسطينية، هذا الموضوع هو موضوع اساسي حول كيفية استنهاض شعبنا في عموم الاراضي المحتلة في مقدمتها القدس الشرقية للتصدي لكل هذه الإجراءات على الأرض عبر كل أشكال المقاومة الشعبية، والمتابعة من محكمتي الجنايات والعدل الدولية في مواجهة هذه الإجراءات الإسرائيلية، لمحاكمة المسؤولين السياسيين والعسكريين الإسرائيليين المسؤولين عن هذه الجرائم".

وتابع: "ستكون مسألة العلاقة مع دولة الاحتلال، بند أساسي في موضوع تنسيب قرارات المجلسين الوطني والمركزي بوقف كل أشكال العلاقات مع دولة الاحتلال في ظل هذه الممارسات وتنصل إسرائيل من كل الالتزامات المترتبة عليها بالاتفاقيات الفلسطينية- الإسرائيلية".

وقال: "كل الوعود التي أطلقتها ادارة بايدن لم ينفذ منها أي شيء منها بل بالعكس، إدارة بايدن تقدم كل أشكال الدعم العسكري والمالي لدولة الاحتلال الإسرائيلي، ولا تمارس أي ضغط على حكومة بينيت لوقف تهجير سكان القدس المحتلة أو هدم المنازل ووقف كل هذا التوسع الاستيطاني الذي نشهده في عموم أنحاء الضفة العربية، أو أي ضغط لفك الحصار الظالم عن شعبنا في قطاع غزة". 

وقال: "كل الوعود هي وعود بدون أي تنفيذ والدول الأوروبية تتخذ قرارات ضد الاستيطان والتهجير ولكن لا نرى خطوات عملية بممارسة ضغط فعلي على دولة الاحتلال".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play