ارتفاع جديد على درجات الحرارة والأجواء حارة ظهرًا ومعتدلة ليلًا

طقس فلسطين: ارتفاع جديد على درجات الحرارة والأجواء حارة ظهرًا ومعتدلة ليلًا

زمن برس، فلسطين:  توقع موقع طقس فلسطين اليوم الجمعة 20 اغسطس 2021 أن تشهد حالة الطقس ارتفاعًا جديدًا على درجات الحرارة والتي تكون حول إلى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء تميل الى الاعتدال في ساعات الصباح الباكر مع غيوم متفرقة، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة في معظم المناطق.

وأوضح موقع الطقس أن ساعات المساء والليل اليوم الجمعة تشهد انخفاضًا ملحوظًا على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً بشكل عام وأجواء لطيفة في المناطق الجبلية مع ظهور للسحب المتفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة، مع هبات تنشط احياناً.

ويوم غدًا السبت من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء تميل الى الاعتدال في ساعات الصباح الباكر ثم ترتفع الحرارة سريعاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة في معظم المناطق.

وفي مساء يوم السبت يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً بشكل عام وأجواء لطيفة في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، مع هبات تنشط أحياناً.

أما الأحد المقبل تبقى درجات الحرارة كما هي حيث تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء تميل الى الاعتدال في ساعات الصباح الباكر ثم ترتفع الحرارة سريعاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة في معظم المناطق.
في ساعات مساء يوم الأحد يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً بشكل عام وأجواء لطيفة في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، مع هبات تنشط أحياناً.