Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


10 قتلى في اطلاق نار بمركز تجاري بأحد الولايات المتحدة

10 قتلى في اطلاق نار بمركز تجاري بأحد الولايات المتحدة

زمن برس، فلسطين:  قُتل 10 أشخاص على الأقل، بينهم رجل شرطة، الليلة لماضية، جراء إطلاق نار داخل مركز تجاري في مدينة بولدر بولاية كولورادو.

وأكدت مصادر أمنية أميركية أن الشرطة ألقت القبض على مشتبه به بعد إصابته، ولم تذكر تفاصيل كثيرة ولا الدافع وراء الحادثة، التي وقعت في أحد المتاجر التجارية في منطقة تيبل ميسا.

وكانت شرطة بولدير قد أعلنت في وقت سابق أن عناصرها تعاملت مع إطلاق نار في محل في منطقة تايبل ميسا، ودعت إلى الابتعاد عن مكان الحادث، حيث احتشدت وحدات كثيرة من عناصر الأمن وخدمة الإسعاف.

وتعد هذه ثاني واقعة إطلاق نار جماعي تسفر عن قتلى في الولايات المتحدة في غضون أسبوع واحد، بعدما سقط 8 قتلى بينهم 6 نساء من أصل آسيوي في 3 مواقع في أتلانتا وحولها، وتم توجيه الاتهام في تلك الحادثة لشاب يبلغ من العمر 21 عاما.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play