Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المشروبات الوطنية ترعى الفريق الثاني لنادي شباب الخليل المشارك في بطولة طوكيو الدولية

 المشروبات الوطنية ترعى الفريق الثاني لنادي شباب الخليل المشارك في بطولة طوكيو الدولية

زمن برس، فلسطين:   قدمت شركة المشروبات الوطنية الوطنية كوكاكولا/كابي ، رعايتها للفريق الثاني لنادي شباب الخليل لكرة القدم عبر توفير زي رياضي للفريق المكون من 24 لاعب يحمل شعار "كوكاكولا".

وتأتي هذه المبادرة من شركة المشروبات الوطنية الوطنية في إطار دعم الفريق الذي من المقرر أن يشارك في بطولة طوكيو الدولية، التي انطلقت مع بداية الشهر الحالي، والتي تعتبر من أقوى البطولات على المستوى المحلي .

وفي هذا الصدد أعرب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن سعادته بتقديم هذا الدعم لصالح الفريق الثاني لنادي شباب الخليل لكرة القدم، آملاً أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز بمشاركته في بطولة طوكيو وأن يحصد أفضل النتائج بين الفرق الأخرى التي ستشارك في هذه البطولة الهامة على الصعيد المحلي.   

وشدد الهندي أن إدارة الشركة حرصت على الدوام احتضان اللاعبين المحترفين والموهوبين والناشئين في مختلف أرجاء الوطن، معرباً عن كامل اعتزازه بإنجازات وأنشطة الفريق الثاني لنادي شباب الخليل ضمن مشاركاته في البطولات المحلية المختلفة، والدوري المحلي.

وأكد الهندي على اهتمام الشركة بدعم أنشطة المدارس الكروية والرياضية، والتي تهدف بالأساس إلى تنشئة جيل رياضي مثابر وقوي لمختلف الفئات العمرية، وتمكينهم من صقل مواهبهم وتنميتها، هذا بالإضافة إلى بناء قدراتهم الجسدية، داعياً مختلف المؤسسات بما فيها مؤسسات المجتمع المدني، والقطاع الخاص أن تساهم في رعاية النوادي والفرق الرياضية وتمكينها وإسنادها حتى تكون قادرة على القيام بمسؤولياتها تجاه المجتمع.

بدوره تقدم رئيس نادي شباب الخليل الأستاذ مثقال الجعبري بالشكر الجزيل لشركة المشروبات الوطنية، معبّرا عن امتنان كافة أعضاء النادي واللاعبين للشركة ، وعلى رأسها عماد الهندي مدير عام الشركة، متمنياً أن تكون هذه الرعاية بداية لشراكة طويلة الأمد ، مضيفاً أنه يشرفنا في النادي أن يقوم الفريق بارتداء شعار (كوكاكولا) خلال مشاركته في بطولة طوكيو الدولية .

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play