Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حالة الطقس: أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا

حالة الطقس: أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا

زمن برس، فلسطين:  يتوقع الراصد الجوي ألا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، اليوم الإثنين، التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية، وتسود أجواء معتدلة إلى دافئة في معظم المناطق مع سحب عالية في السماء.

وفي ساعات العصر والمساء تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح الأجواء باردة نسبيا بشكل عام خصوصا في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

بينما في يوم الثلاثاء، يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات.

وتسود أجواء باردة نسبيا نهارا في الجبال ومائلة إلى الاعتدال في بقية المناطق السهلية والساحلية، ودافئة في الأغوار، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيف في بعض المناطق.

وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتصبح باردة نسبيا في مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية بوجه عام مع هبات نشطة أحيانا.

وفي يوم الأربعاء، تسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة لتصبح الأجواء مائلة للبرودة في الجبال ومعتدلة نسبيا في بقية المناطق السهلية والساحلية.

وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مجددا ويسود طقس بارد نسبيا بوجه عام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

يوم الخميس، يطرا انخفاض على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء باردة نسبيا نهارا في الجبال ومائلة إلى الاعتدال في بقية المناطق السهلية والساحلية، ودافئة في الأغوار، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيف في بعض المناطق.

وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتصبح باردة نسبيا في مختلف المناطق وباردة بشكل واضح في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية مع هبات نشطة أحيانا.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play