Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يقدم تبرعاً لنقابة الأطباء ويعزز استدامة التعاون

 بنك القدس يقدم تبرعاً لنقابة الأطباء ويعزز استدامة التعاون

زمن برس، فلسطين:  أعلن بنك  القدس، عن  تقديم تبرعاً لنقابة الأطباء وذلك مُساهمة منه لترميم مقرالنقابة الرئيسي في مدينة القدس الذي يُستغل لغايات التعليم الطبي المستمر، جاء ذلك خلال اجتماع عُقد مؤخراً  في مقر النقابة في مدينة رام الله، بين الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي  ونقيب أطباء فلسطين د. شوقي صبحة، بحضور رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك سامح عبد الله ورئيس اللجنة الفرعية للنقابة في القدس د.سفيان بسيط، إلى جانب عدد من كبار الموظفين من الطرفين.

وكان الطرفان قد بحثا سبل التعاون في تعزيز تقديم خدمات بنكية للأطباء المنتسبين في النقاية، وامكانية شراكة البنك للأنشطة التي تنظمها النقابة لما فيه مصلحة الأطباء والمجتمع.

وبهذه المناسبة قال صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس " يأتي هذا التبرع تطبيقاً عملياً لدورالبنك بدعم وخدمة المجتمع المحلي بتفعيل وإدامة التواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، مرحبين بهذا التعاون المشترك بين البنك ونقابة الاطباء خاصة والمؤسسات المختلفة عامة التي ترتبط مع بنك القدس للإستفادة من الخدمات التي نقدمها.

وثمن د.شوقي صبحة  نقيب أطباء فلسطين جهود بنك القدس في دعم النقابة وقال "نقدر الدعم المُقدم من بنك القدس الخاص بترميم مقر النقابة في مدينة القدس، وأضاف إن التبرع جاء في إطار الشراكة التي تجمع الطرفين، وتأكيداً على حرص البنك على هذه الشراكة ودعمه لنقابة الأطباء وخدمة للطبيب ورسالته، معرباً عن تقديره واعتزازه بالشراكة مع  بنك القدس

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play