Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بعد أيام من إنجابها: وفاة شابة تأثرا بكورونا؛ شقيقتها بحالة خطيرة

بعد أيام من إنجابها: وفاة شابة تأثرا بكورونا؛ شقيقتها بحالة خطيرة

زمن برس، فلسطين:  توفيت الشابة آمنة قهوجي (31 عاما) من سكان الطيبة وبالأصل من قرية جسر الزرقاء، إثر إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) بعد أيام من ولادة طفلها.

وجاء في التفاصيل، أن الفقيدة توفيت في منزلها بمدينة الطيبة في ساعات الفجر بعد معاناتها من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعدما أنجبت طفلها بعملية قيصرية.

وذكر زوج الفقيدة، عمر قهوجي، أن "زوجته شعرت بانتفاخ خلال ساعات الليل، وقد رفضت التوجه إلى المستشفى رغم إصابتها بكورونا، إذ عانت من درجة حرارة مرتفعة وبعد وقت قصير فارقت الحياة".

وأكد أن "زوجتي لم تعاني من أي أمراض مزمنة إذ تمتعت بصحة جيدة، وقد انتظرت شفائها بفارغ الصبر حتى تحتضن ابننا، لكن النهاية كانت مؤلمة".

ومما يذكر أن شقيقة الفقيدة، شروق جربان، من جسر الزرقاء تخضع للعلاج في مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة وهي بحالة خطيرة بعد إصابتها بفيروس كورونا، إذ اضطر الطاقم الطبي هناك لإجراء عملية قيصرية لولادة طفلتها في الشهر السابع من حملها.

يشار إلى أن العائلة كانت قد ناشدت في وقت سابق الدعاء بالشفاء لابنتها شروق، وقد فُجعت اليوم بنبأ وفاة ابنتها آمنة قهوجي.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play