Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مسؤول بالصحة العالمية يكشف موعد "الخلاص" من كورونا

مسؤول بالصحة العالمية يكشف موعد "الخلاص" من كورونا

زمن برس، فلسطين:  رجح المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، هانز كلوغ، انتهاء جائحة فيروس كورونا في بداية العام القادم 2022.

وبيّن المسؤول في منظمة الصحة أن الفيروس لن يختفي نهائيا، ولكن بحلول العام المقبل لن تكون هناك حاجة إلى قيود كالتي فرضت في الفترة الماضية، حسبما نقل موقع "112 إنترناشيونال".

وفيما يتعلق بالطفرات الجديدة الخاصة بالفيروس، أوضح كلوغ أن "الفيروس يحاول تكييف نفسه مع الإنسان وهو أمر طبيعي"، مضيفا "إن اقتضت الحاجة سيتم تعديل اللقاحات لمواجهة السلالات الجديدة،ولن يكون هناك تطوير لها من نقطة الصفر".

جدير بالذكر أن أحدث إحصاء لـ"رويترز"، الخميس، كشف أن ما يزيد على 112.32 مليون شخص أصيبوابفيروس كورونا حول العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الوباء إلى مليونين و592506، علما أنه تم تسجيل إصابات بكوفيد-19 في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر 2019.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play