Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تدرس منح التطعيم المضاد للكورونا لبعض الدول

مقابل التطبيع..
إسرائيل تدرس منح التطعيم المضاد للكورونا لبعض الدول

زمن برس، فلسطين:  ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن الحكومة الإسرائيلية تدرس منح بعض الدول النامية، اللقاحات المضادة للكورونا، وذلك مقابل تطبيع العلاقات معها.

وقالت الصحيفة العبرية، صباح اليوم الأثنين، إن الحكومة الإسرائيلية، تدرس منح اللقاحات المضادة للكورونا لبعض الدول النامية، التي لا تربطها بها علاقات رسمية.

ونقلت الصحيفة العبرية، عن مصدر إسرائيلي مطلع قوله: "إن إسرائيل تعمل مع دولة صديقة بهذا المجال، لمنح بعض الدول تطعيم الكورونا، مقابل التطبيع مع إسرائيل".

ولفتت معاريف، الى أن التقديرات تشير الى أن هذه الدولة الصديقة هي الإمارات، التي تعد متصدرة في مجال تطعيم مواطنيها ضد الكورونا مثل إسرائيل.

وأشارت الى أن نتنياهو يعتبر موضوع التطعيم ضد الكورونا مهم جدا، ولذلك قامت حكومته بشراء كمية أكبر من حاجة إسرائيل لهذه المضادات.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play