Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يعقد اليوم جلسة خاصة للحكومة لهذا السبب

بعد محادثته مع بايدن
نتنياهو يعقد اليوم جلسة خاصة للحكومة لهذا السبب

زمن برس، فلسطين:  أفادت وسائل الإعلام العبرية، أن رئيس الوزراء نتنياهو، سيعقد مساء اليوم جلسة خاصة، وذلك في أعقاب محادثته الهاتفية مع الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، صباح اليوم الخميس، أن الجلسة سيشارك فيها الى جانب الوزراء، كبار قادة المنظومة الأمنية الإسرائيلية، وكبار موظفي وزارة الخارجية الإسرائيلية.

وبحسب الصحيفة، ستتمحور الجلسة حول مناقشة موقف الولايات المتحدة الأمريكية من الإتفاق النووي مع إيران، والخلافات بين البلدين بشأن البرنامج النووي الإيراني.

وفي السياق، ذكرت قناة "كان" العبرية، أن الرئيس بادين أكد لنتنياهو التزامه بالحفاظ على أمن إسرائيل، وتحسين العلاقات بين البلدين.

وأشارت القناة الى أن بايدن هاتف مساء أمس رئيس الوزراء نتنياهو، وكان هو أول زعيم بالشرق الأوسط يهاتفه الرئيس الأمريكي الجديد. 

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play