Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تقرر رسميا منع إدخال لقاحات كورونا الى قطاع غزة

إسرائيل تقرر رسميا منع إدخال لقاحات كورونا الى قطاع غزة

زمن برس، فلسطين:   خلال اجتماع لجنة الخارجية والأمن في الكنيست ناقشوا فيها اعتراضات لجهة منع نقل لقاحات كورونا الى غزة قبل إعادة الجنود الاسرى.

ووفقا لصحيفة يديعوت احرنوت فإن ممثل دولة الاحتلال أكد في رده على الالتماسات بأنه لن يتم نقل لقاحات للقطاع.

وبحسب الصحيفة، فإن اللجنة لا تشمل نوابًا من العرب الفلسطينيين في الكنيست نظرا لحساسية القضايا والمواضيع التي تناقشها، وخصوصًا أن جميع قادة الأجهزة الأمنية في دولة الاحتلال يقومون وبشكلٍ دوري بتقديم تقارير حول آخر المستجدات على الساحة الأمنية الداخلية والشرق أوسطية.

وأشارت إلى أن عائلتي الجنديين الاثنين اللذين أسرتهما المقاومة خلال الحرب على غزة وهما الضابط هدار جولدن، والمجنّد أورون شاؤول، شاركتا في الجلسة وطلبتا من أعضاء اللجنة وممثلين وزارة الجيش بالضغط باتجاه منع مثل هذه الخطوة، ومنع نقل أي معدات طبية، وفقًا للمصادر التي اعتمد عليها الموقع العبري.

وأوضحت عائلة جولدن وفقًا لـ"يديعوت أحرونوت" أنها تقدمت بالتماس إلى المحكمة العليا التابعة للاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة، لمنع ذلك في وقت سابق من هذا الشهر، وأكد ممثل الدولة العبرية في رده على الالتماس بأنه لن يتم نقل أي لقاحات لقطاع غزة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play