Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السلطة تطلب من الاتحاد الأوروبي الرقابة على الانتخابات

السلطة تطلب من الاتحاد الأوروبي الرقابة على الانتخابات

زمن برس، فلسطين:  دعت السلطة الفلسطينية مسؤولين في الاتحاد الأوروبي للرقابة على الانتخابات العامة التي ستجرى في شهر مايو المقبل.

وحسب ما نقلت القناة 7 العبرية عن وكالة شينخوا، قال رئيس لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية إنه وجه دعوة إلى ممثل الاتحاد الأوروبي في السلطة الفلسطينية للرقابة على الانتخابات المقبلة.

وفي لقاء جمع رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، مع ممثل الاتحاد الأوروبي سفين كون فون بورغسدورف، في مكتب رئاسة الوزراء في مدينة رام الله، دعا الاتحاد إلى توفير كافة أشكال الدعم التي تحتاجها العملية الانتخابية، بما في ذلك دعم ميزانية لجنة الانتخابات المركزية، وإرسال مراقبين دوليين للإشراف على الاقتراع.

كما طالب اشتيه بالضغط على إسرائيل لتمكين الفلسطينيين في مدينة القدس من المشاركة بالانتخابات، سواء بالترشح أو الاقتراع.

من جهته، أكد بورغسدورف دعم الاتحاد الأوروبي لإجراء الانتخابات بفلسطين، واستعداده لتوفير الرقابة والدعم الفني للجنة الانتخابات المركزية.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play