Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بعد اقتحام قوات كبيرة لمنزلهم..الاحتلال يعتقل الشقيقين بلال وبسام ذياب من جنين

بعد اقتحام قوات كبيرة لمنزلهم..الاحتلال يعتقل الشقيقين بلال وبسام ذياب من جنين

زمن برس، فلسطين:  اعتقلت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" فجر اليوم الثلاثاء (19يناير/ كانون ثاني) الأسيرين المحررين الشقيقين بلال وبسام ذياب من منزلهما في بلده كفر راعي القريبة من جنين شمال الضفة الغربية.

وقال شقيقهما عصام ذياب ل"فلسطين اليوم" إن قوه عسكريه كبيرة من الجنود المشاة اقتحمت منزل العائلة عند الساعة الثانية فجرا وقامت بتفجير الابواب الرئيسية، قبل أن تداهم في البداية شقة شقيقه بلال وتعتقله.

وخلال الاعتقال قام الجنود بتفتيش الشقة بالكامل وتخريبها، قبل الانتقال لشقة الشقيق الثاني " عصام" ويعتقلوه ويقوموا بتخريبها أيضا.

وقال ذياب إن الجنود قاموا بتفتيش كل شيء في المنزل وإتلافه ، موضحاً ان العائلة لا تعلم حتى الأن مكان احتجازهما.

والجدير بالذكر ان كل من بلال (36 عاما) و عصام (37 عاما) ذياب أسرى محررين قضوا سنوات طويله في سجون الاحتلال بتهمه الانتماء لحركه الجهاد الاسلامي تجاوزت ال8 سنوات.

ويعد الأسير بلال ذياب من قادة الإضرابات الفردية عن الطعام في سجون الاحتلال رفضا لاعتقالاته الإدارية المتكررة، والتي كان أشهرها إضرابه الأطول عن الطعام في العام 2012 والذي دام 78 يوما اجبر خلاله إدارة السجون الصهيونية على إلغاء قرار اعتقاله الاداري والافراج عنه.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play