Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اليوم...مصلحة السجون الإسرائيلية تبدأ بتطعيم الأسرى

مصلحة السجون الإسرائيلية تبدأ بتطعيم الأسرى

زمن برس، فلسطين:  أعلنت مصلحة السجون الإسرائيلية، عن انتهاء عملية تلقيح موظفي المصلحة، ضد فايروس كورونا، والبدء بعلمية تطعيم الأسرى الفلسطينيين، اعتبارا من يوم غدا الأثنين.

ونقلت قناة "كان" العبرية، مساء أمس الأحد، عن الناطق باسم مصلحة السجون قوله: "إنه سيتم تطعيم الأسرى وفقاً للأولويات التي حددتها وزارة الصحة، من دون التمييز ضد الأسرى الفلسطينيين الأمنيين".

وبحسب القناة العبرية، قالت تقارير فلسطينية، إن ثلاثة أسرى فلسطينيين أمنيين، تلقوا اليوم اللقاح المضاد للكورونا، في سجن عسقلان.

ولفتت القناة الى أن المستشار الفضائي للحكومة، أفيحاي مندلبيت، أصدر قرارا لمصلحة السجون الإسرائيلية، بضرورة تطعيم الأسرى في مصلحة السجون، ومنهم الأمنيين.

وصرح وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، أمير اوحنا، في وقت سابق، أنه أن لن يوافق على تطعيم الأسرى الفلسطينيين الأمنيين في السجون الإسرائيلية.

يشار الى أن أكثر من مليوني شخص في إسرائيل تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفايروس، وأن الحكومة الإسرائيلية، قررت فرض الإغلاق الشامل الثالث، لمدة أسبوعين،  للحد من تفشي الوباء.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play