Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قطر تضع شرطًا لتطبيع علاقاتها مع إسرائيل

قطر تضع شرطًا لتطبيع علاقاتها مع إسرائيل

زمن برس، فلسطين:  ذكر موقع "i24 news" الإسرائيلي، أن قطر اشترطت إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتطبيق مبادرة السلام العربية، من أجل تطبيع العلاقات مع إسرائيل، معتبرة أن التطبيع قرار سيادي يخص كل دولة وموقف قطر تجاه هذه المسألة واضح.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في مقابلة مع قناة "الجزيرة" أول أمس الخميس: إنه "يجب أن يتم إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وإعلان دولة فلسطين مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، وعودة اللاجئين لتكون بذلك ركائز لإتمام السلام وحل الدولتين وفق المبادرة العربية، أما غير ذلك فلا داعي لأن تكون دولة قطر مع المطبعين مع إسرائيل"، وفق تعبيره.

وكانت أربع دول عربية أعلنت تطبيع العلاقات مع إسرائيل خلال 5 أشهر بدءًا من الإمارات ومن ثم البحرين والسودان وأخيرًا المغرب.

وكان وزير الاستخبارات الإسرائيلي إيلي كوهين، قال خلال مقابلة خاصة مع قناة "i24news" الإسرائيلية يوم الأربعاء، إن إسرائيل حاليًا على تواصل مع 6 أو 7 دول إسلامية وعربية في الخليج وآسيا وافريقيا للتوصل إلى اتفاقيات سلام معها، معتبرًا أن المصالحة الخليجية يمكن ان تشكل أرضية هامة لتطوير العلاقات بين قطر وإسرائيل.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play