Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحكومة الإسرائيلية تصادق على فرض الإغلاق الثالث لمدة أسبوعين

الحكومة الإسرائيلية تصادق على فرض الإغلاق الثالث لمدة أسبوعين

زمن برس، فلسطين:  صادقت الحكومة الإسرائيلية، قبل قليل، على فرض الإغلاق الثالث، للحد من تفشي فايروس الكورونا بالبلاد، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية.

وقالت القناة الـ12 العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، إن الحكومة صادقت على فرض الإغلاق الشامل الثالث، اعتبارا من يوم الخميس القادم، ولمدة أسبوعين.

وبحسب القناة، سيتم اغلاق مؤسسات المنظومة التعلمية، ووقف العملية الدراسية، واقتصار الأعمال التجارية على الأنشطة الحيوية فقط، واغلاق دور العبادة، والمحلات التموينية، بدءا من الساعة السابعة مساء.

هذا وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، عن تسجيل أكثر من 8000 إصابة جديدة بالكورونا منذ الأمس، ليرتفع عدد الإصابات الى 455,144 إصابة، بينهم 59,376 إصابة نشطة، والوفيات الى 3,489 حالة.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play