Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"حماس" تعلن إصابة يحيى السنوار بفايروس "كورونا"

"حماس" تعلن إصابة يحيى السنوار بفايروس "كورونا"

زمن برس، فلسطين:  أعلنت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، أن رئيسها في القطاع يحيى السنوار أصيب بفيروس كورونا، مؤكدةً أنه يتمتع بحالة صحية جيدة ويمارس عمله كالمعتاد ضمن إجراءات السلامة، وفقًا لقناة "كان" العبرية.

وسجل قطاع غزة اليوم، ارتفاعًا جديدًا بالإصابات، حيث سجلت 815 إصابة، كشف عنها بعد اجراء 2500 فحصًا، كما سجلت 9 وفيات جديدة ما رفع اجمالي الوفيات الى 111 حالة وفاة، والإصابات النشطة بلغت 9627 إصابة.

وقال مسؤول فلسطيني كبير في وزارة الصحة بالقطاع: إنه توجد حاليًا عينات لـ5600 لم يتم فحصها بعد، وأن نسبه الفحوصات المخبرية الإيجابية ما بين 25 الى 30 بالمئة، وبذلك يمكن التقدير أن هناك 2000 حالة لم يتم الكشف عنها.

وعلى خلفية عدد المخالطين الكبير وعدم قدرة القطاع على اجراء الفحوصات الكافية فإن وزارة الصحة في القطاع ستقوم بتغيير بروتوكول الاجراءات المتبعة بالفحوصات، وستلزم فقط المجموعات الموجودة بخطر ولديهم مؤشرات بإجراء الفحوصات. 

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play