Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


832 إصابة جديدة بكورونا في دولة الاحتلال

832 إصابة جديدة بكورونا في دولة الاحتلال

زمن برس، فلسطين:   سجلت 832 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في دولة الاحتلال، وأعلن عن وفاة 12 شخصا خلال الساعات الـ24 الماضية متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا.

 في مؤشر لاستمرار الارتفاع بالوفيات والحالات النشطة التي بلغت 9064 حالة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء.

ويرقد في أقسام كورونا في مستسقيات البلاد المئات بحالة بين المتوسطة والخطيرة بينهم 288 بحالة خطيرة، و120 تم ربطهم بأجهزة التنفس الاصطناعي، بينما ارتفعت وفيات كورونا إلى 2822 بتسجيل 12 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي ظل انتشار الفيروس وارتفاع مؤشر العدوى والإصابة، كثفت صحة الاحتلال من فحوصات اكتشاف كورونا عبر محطات الفحص المتنقلة دون الحاجة إلى تحويل من طبيب العائلة، وأجريت، أمس الثلاثاء، 59488 اختبارا، أظهرت النتائج أن 1.4% من الفحوصات كانت موجبة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play