Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


راموس يضيع ركلتي جزاء.. و"رد غير متوقع" من مدربه

راموس يضيع ركلتي جزاء.. و"رد غير متوقع" من مدربه

زمن برس، فلسطين:  تعادل منتخبا سويسرا وإسبانيا بهدفٍ لمثله في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين، السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، فيما أهدر قائد فريق ريال مدريد، سيرخيو راموس، ركلتي جزاء في هذه المباراة.

وأما بالنسبة إلى مركز حراسة مرمى منتخب إسبانيا، فقال لويس إنريكي: "سأكرر نفس الكلام: لديّ 3 حراس مرمى كبار".

وفيما يتعلق بمباراة سويسرا وما قدمه منتخب إسبانيا، أوضح إنريكي "أعجبني الفريق في بداية المباراة، لقد كرر ما كنا نبحث عنه، وهو الضغط والسيطرة على الخصم في كافة أنحاء الملعب، نحن نحترم الخصم، ولكن نتيجة اليوم غير عادلة، كنا أفضل من الخصم في كل شيء، باستثناء هدف التعادل".

وتابع: "سأصل إلى نهاية العالم مع فريقي، هذه هي كرة القدم، إنها رياضة رائعة، ولكنها في أحيان كثيرة لا تكون عادلة، كانت مباراة شيقة للجمهور، أعتقد أننا سيطرنا على مجريات الشوط الأول بأكمله، تلقينا هدفًا بقليل من الحظ، الجيد في الأمر هو أن مستقبلنا بأيدينا، ونتيجة اليوم ليست سيئة للجولة الأخيرة".

وانفرد راموس، بالرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات الدولية على الصعيد الأوروبي، بمشاركته في مواجهة سويسرا في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

وكان مدافع ريال مدريد عادل الرقم الأوروبي المسجل باسم الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون (176 مباراة دولية)، بعد مشاركته، الأربعاء، احتياطياً في مباراة ودية لمنتخبه الوطني ضد هولندا (1-1).

وبات راموس (34 عاماً) على بعد 8 مباريات من معادلة الرقم القياسي العالمي المسجّل باسم "العميد" المصري المعتزل أحمد حسن صاحب 184 مباراة دولية.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play