جو غائم جزئيًا وفرصة لأمطار متفرقة اليوم وغدًا

جو غائم جزئيًا وفرصة لأمطار متفرقة اليوم وغدًا

زمن برس، فلسطين: رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا لطيفًا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة.

وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة في ساعات الظهيرة والمساء والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو هذه الليلة باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو غدًا الأربعاء غائمًا جزئيًا إلى صاف لطيفا في المناطق الجبلية دافئًا نسبيًا في بقية المناطق.

ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة، ويحتمل سقوط امطار خفيفة متفرقة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف  الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس القريب، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف لطيفًا في المناطق الجبلية دافئًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يستمر الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف دافئا نسبيا في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.