Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


برشلونة يحدد أسماء الراحلين في الشتاء

برشلونة يحدد أسماء الراحلين في الشتاء

زمن برس، فلسطين:  كشف تقرير صحفي إسباني الجمعة عن الأسماء المرشحة للرحيل عن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم في شهر يناير المقبل، من أجل توفير المال اللازم لتعزيز الفريق بلاعبين جدد.

واجتمع كارليس توسكيتس الرئيس المؤقت لبرشلونة مع المدير الفني رونالد كومان، والمدير الرياضي رامون بلانيس، وأخبرهم بأن التعاقد مع لاعبين جدد لن يتم قبل بيع بعض الموجودين أولًا، خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الحساس للنادي.ومن المعروف أن برشلونة يستهدف التعاقد مع الثنائي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي، وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن الأسماء المرشحة لمغادرة ملعب "كامب نو" هم عثمان ديمبلي، ومارتن برايثوايت، وجونيور فيربو، وكارليس ألينيا، وصامويل أومتيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسماء المذكورة لم تقنع كومان بدليل مشاركتها في دقائق محدودة، باستثناء ديمبلي، إلا أن عقده الذي ينتهي في صيف 2022، ووجود اهتمام من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي لضمه يجعله أكثر عُرضة للرحيل.

وفي ظل وجود رغبة لتعزيز خط الهجوم بضم ديباي، فإن رحيل برايثوايت أمر شبه مؤكد، خاصة وأنه لم يشارك سوى 15 دقيقة فقط منذ انطلاق الموسم، نفس الأمر بالنسبة لفيربو، الذي فقد دوره حتى كبديل لألبا، في وجود سيرجينو دست.

ويواجه برشلونة مشكلة في التخلص من أومتيتي في ظل إصابته المتكررة، وراتبه المرتفع، وهو ما أفسد محاولات انتقاله لليون الفرنسي في الصيف الماضي.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play