Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غرناطة يتفوق على برشلونة وريال مدريد ويحقق رقما مميزا بالليغا

غرناطة يتفوق على برشلونة وريال مدريد ويحقق رقما مميزا بالليغا

زمن برس، فلسطين:  ساهم الهدف الذي سجله الفنزويلي داروين ماتشيس، لاعب فريق غرناطة، في شباك ليفانتي، خلال مواجهة الفريقين الأحد، في أن يصبح غرناطة الفريق الوحيد الذي سجّل في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم في بطولة الدوري "الليغا". 

ولم ينجح أي من الـ19 فريقا الآخرين في التسجيل في جميع المباريات التي خاضوها في "الليغا"، التي ستُختتم اليوم الاثنين جولته الثامنة بالمواجهة بين فريقي فياريال وبلد الوليد. 

وبحسب "إفي"، فقد نجح الفريق في تسجيل 9 أهداف في اللقاءات السبعة التي خاضها -ولدى غرناطة أيضا مباراة مؤجلة- بمعدل هدف في كل مباراة، إلا في مواجهتي أثلتيك بلباو وألافيس، فقد سجل هدفين في كل منهما. 

كما أن غرناطة تحت قيادة مدربه دييغو مارتينيز نجح في التسجيل في آخر سبع مباريات بالموسم المنقضي، لينجح بذلك في التسجيل في 14 مباراة متتالية بالليغا، وبمعدل هدف في كل لقاء. 

وكان هذا أفضل سجل تهديفي للفريق منذ حوالي 80 عاما، إذ لم يسجل غرناطة في 14 مباراة متتالية منذ موسم 1942-1943، الذي سجل في جميع مبارياته كاملة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play