Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حنا ناصر: بانتظار مرسوم رئاسي لإجراء الانتخابات الفلسطينية

حنا ناصر: بانتظار مرسوم رئاسي لإجراء الانتخابات الفلسطينية

زمن برس، فلسطين:  أكدت لجنة الانتخابات المركزية اليوم الأربعاء، انها تنتظر صدور مرسوم رئاسي يدعو لإجراء الانتخابات العامة.

جاء ذلك خلال استقبال د.حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات، رينيه تروكاز القنصل الفرنسي العام في القدس، ومساعدته السيدة ليديا طبطب، وذلك في المقر العام للجنة بالبيرة.

وخلال اللقاء الذي حضره هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات ونائبه أشرف الشعيبي، تباحث د.ناصر مع ضيفه موضوع الانتخابات العامة.

وأشار إلى أن اللجنة تنتظر صدور مرسوم رئاسي يدعو الى اجراء الانتخابات العامة، على ضوء الحراك السياسي الذي تخوضه القوى والأحزاب الفلسطينية في سبيل التفاهم وتذليل العقبات لإجرائها.

كما وأطلع رئيس اللجنة القنصل الفرنسي على جاهزية اللجنة ممثلة بأعضائها وادارتها التنفيذية وكوادرها الفنية لتنفيذ أي عملية انتخابية يتم الدعوة اليها، آملاً من الحكومة الفرنسية والاتحاد الأوروبي أن تمارس الضغط على الجانب الإسرائيلي، للسماح بإجراء الانتخابات في مدينة القدس كغيرها من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة.

من جهته، ثمن تروكاز عمل لجنة الانتخابات وجاهزيتها، مشددا على دعم فرنسا للانتخابات والديمقراطية في فلسطين.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play