Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بدعم من البنك العربي توفير أجهزة ومعدات طبية ضرورية لمديرية صحة محافظة القدس

بدعم من البنك العربي توفير أجهزة ومعدات طبية ضرورية لمديرية صحة محافظة القدس

زمن برس، فلسطين:  أعلن البنك العربي في بيان له مؤخرا عن تقديم أجهزة ومعدات طبية ضرورية لمديرية صحة محافظة القدس في العيزرية بهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للجمهور في منطقة العيزرية والمناطق المحيطة بها من ضواحي القدس من خلال تزويدهم بعدد من الأجهزة الطبية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات المجتمعية التي يتبناها البنك في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "معاً" والتي من شأنها خدمة المجتمع المدني وأفراده من خلال مبادرات تنموية مستدامة تسهم في تحسين الظروف البيئية والمعيشية والمجتمعية، وتساهم بتوفير مستلزمات واحتياجات اساسية لهم.

كما يأتي هذا الدعم تأكيداً لاهتمام البنك بدعم القطاع الصحي أحد أهم القطاعات الحيوية في المجتمع إلى جانب القطاعات الأساسية الأخرى من تعليم وحماية البيئة ومكافحة الفقر ودعم الأيتام. حيث تم التبرع بعيادة أسنان وجهاز التصوير التلفزيوني (ألترا ساوند) وجهاز تخطيط للقلب (ECG) بناءا على احتياجات مديرية صحة محافظة القدس في العيزرية. ويشار هنا إلى أن البنك العربي نفذ مؤخرا العديد من المبادرات التنموية الصحية التي ساهمت بشكل واضح في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للجمهور، والتي من ضمنها تقديم 5 أجهزة غسيل كلى لصالح المستشفيات الحكومية، وتجهيز غرفة فريزر لصالح بنك الدم المركزي وغيرها.

وقد ثمنت مديرية صحة محافظة القدس في العيزرية هذا التعاون والدعم المقدم من البنك العربي الذي سيساهم بتوفير أفضل وأشمل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في منطقة العيزرية وضواحي القدس ضمن سعي المديرية لصيانة المبنى وتجديد الأجهزة الطبية فيه، مؤكدة دور البنك العربي المحوري في المساهمة بهذ الانجاز الطبي الهام.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play