Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فريدمان: فرض السيادة في الضفة تأجل ولم يُلغ.. والقرار عُلق لعام وربما أكثر

زمن برس، فلسطين:  قال السفير الأمريكي لدى إسرائيل ، ديفيد فريدمان ، صباح اليوم (الأربعاء) ، إن إسرائيل تعهدت بتأجيل تطبيق السيادة ، لكنها لم تتعهد بعدم اتخاذ الخطوة في المستقبل.

وقال فريدمان وفقا للمواقع العبرية "قلنا في البيان إننا سنرفض السيادة ، هذا لا يعني أنها ألغيت ، لكن تم تعليقها لمدة عام ، وربما لفترة أطول ، لكنها لم تلغ".

وأوضح أنه "تقرر حاليًا مع الحكومة الإسرائيلية استخدام كافة الوسائل لتوسيع الصورة الدبلوماسية لإسرائيل في المنطقة ، وهذا يعني التطبيع مع دول الخليج وجهود نقل السفارات الى القدس".

وسئل فريدمان أيضا عن تحديد الحدود البحرية بين إسرائيل ولبنان واحتمال أن يؤدي ذلك إلى التطبيع مع جار إسرائيل أيضا.

اجاب فريدمان: "العلاقة بين إسرائيل والحكومة اللبنانية تتحسن ويمكننا أن نكون متفائلين بشأنها ، ولكن طالما أن حزب الله يحكم هناك ، فهناك حد واضح لما يمكن فعله".

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play