Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"

مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"
زمن برس، فلسطين:  مرة أخرى، ودون خوض أي مباراة مع الفريق، أعلن ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، انتقال حارسه البديل، الألماني لوريس كاريوس إلى أونيون برلين الألماني على سبيل الإعارة، حتى نهاية موسم 2021.
 
ودافع كاريوس، 27 عاما، عن ألوان ليفربول في 49 مباراة في مختلف المسابقات خلال موسمين، بعد انتقاله من ماينتس في صيف 2016، وكان يتدرب مع تشكيلة المدرب-مواطنه يورغن كلوب في مطلع الموسم الحالي.
وقال كاريوس الذي بدأ مشواره في أكاديمية مانشستر سيتي "اتطلع لفرصتي الجديدة في برلين، أنا سعيد للعب مجددا في بوندسليغا".
 
وحصد كاريوس شهرة سلبية كبيرة بهد أداء "كارثي" في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، حين ارتكب سلسلة اخطاء فادحة أدت إلى خسارة ليفربول أمامريال مدريد الإسباني 1-3 في كييف.
وبدوره، قال أوليفر رونهرت مدير الكرة في برلين "التوقيع مع لوريس كاريوس يعني ضمان حارس يملك خبرة محلية ودولية".
وهذه المرة الثانية التي يعير فيها ليفربول كاريوس، بعد انتقاله بين 2018 و2020 إلى صفوف بشيكتاشالتركي. وينضم كاريوس في بلده الأم إلى المهاجم النيجيري تايوو أوونيي، المعار أيضا من ليفربول.
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play