Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرجوب: لدينا قرار استراتيجي لإنجاز المصالحة

الرجوب: لدينا قرار استراتيجي لإنجاز المصالحة

زمن برس، فلسطين:  أكد أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء جبريل الرجوب أن لدى حركته برئاسة الرئيس محمود عباس، قرارا استراتيجيا لإنجاز مصالحة وطنية مع حركة "حماس" ترتكز على شراكة كافة مكونات النظام السياسي الفلسطيني، من خلال الالتزام بكافة مخرجات اجتماع الأمناء العامين للفصائل، الذي عقد في الثالث من الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال لقاء الرجوب وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" روحي فتوح، مع رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس خالد مشعل، ونائب رئيس المكتب السياسي للحركة موسى أبو مرزوق، وعضو المكتب السياسي عزت الرشق، في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور سفير دولة فلسطين لدى قطر منير غنام.

وأطلع الرجوب وفد حماس على ما تم مناقشته والاتفاق عليه خلال اجتماع وفدي الحركتين في قنصلية دولة فلسطين في تركيا قبل عدة أيام، مؤكدا أن قرار "فتح" بإنجاز المصالحة الوطنية، والتعاون الثنائي بين الحركتين وكافة فصائل العمل الوطني والإسلامي هو المدخل لإجراء الانتخابات وحل كافة الخلافات، لافتا إلى أن حركة فتح ستلتزم بنتائج الانتخابات أيا كانت نتائجها.

بدوره، ثمن مشعل مواقف الرئيس محمود عباس وإصراره على إنجاز المصالحة الوطنية، وبناء الشراكة بين كل فصائل العمل الوطني والإسلامي.

ونقل مشعل تحيات قيادة "حماس"، لكافة قيادات "فتح" وكوادرها، ولأبناء شعبنا في الوطن والشتات، مؤكدا أن إنجاز الوحدة وتحقيق المصالحة استحقاق وواجب وطني، لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play