Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غزة: تسجيل 79 اصابة جديدة بفيروس كورونا

غزة: تسجيل 79 اصابة جديدة بفيروس كورونا

زمن برس، فلسطين:  اعلنت وزارة الصحة-قطاع غزة اليوم الثلاثاء تسجيل 79 اصابة جديدة بفيروس كورونا وتعافي 60 خلال 24 ساعة.

واشارت في بيانها اليومي ان عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها 1590 عينة، مشيرة الى عدد الاصابات منذ مارس الماضي 2006 اصابة منها حالات نشطة حاليا 1688 حالة والمتعافين 303 حالة فيما استقر عدد الوفيات 15.

واكدت الصحة ان غرفة عمليات الطوارئ في وزارة الصحة تتابع تطورات الحالة الوبائية والاجراءات المطلوبة وفق درجة الخطورة لكل منطقة في قطاع غزة وان فرق التقصي تعمل على تثبيط بؤر التفشي لحظة بلحظة وندعو المواطنين الى اسنادها بمزيد من الالتزام بالضوابط الصحية وعدم الحركة في الاماكن المغلقة.

واكدت ان الوباء لازال في حالة انتشار وندعو الجميع الى عدم التراخي أو الاستهتار في اجراءات الوقاية لحظة واحدة لان استهتارك_سيقتل_احبابك.
واشارت الى انها تعمل في اطار مرحلة الاستجابة التي توازن بين استمرار التقصي وتلبية احتياجات المواطنين وفق الضوابط الصحية.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play