Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"معاريف" تكشف عن شَرط "إسرائيل" مقابل إدخال المنحة القطرية غزة

"معاريف" تكشف عن شَرط "إسرائيل" مقابل إدخال المنحة القطرية غزة

زمن برس، فلسطين:  قالت وسائل اعلام عبرية صباح اليوم الجمعة، إن إسرائيل نقلت رسالى إلى حركة حماس عبر الوسطاء المصريين والقطريين، في ظل التوتر الحاصل منذ أيام في قطاع غزة والمستوطنات المحاذية له.

وذكرت صحيفة "معاريف": في ظل التوتر في الجنوب، إسرائيل نقلت رسالة لحماس من خلال الوسطاء المصريين والقطريين أنها لن تسمح بدخول الأموال القطرية إلى قطاع غزة".

ووفق الصحيفة، فإن إسرائيل لن تسمح بمزيد من خطوات التخفيف عن قطاع غزة، تحت ضغط إطلاق البالونات الحارقة والمفخخة تجاه المستوطنات الإسرائيلية.

ونفذت طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة، سلسلة غارات استهدفت عدة مواقع في قطاع غزة ردا على مزاعم استمرار اطلاق البالونات، دون ان يبلغ عن اصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وأصدر جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم، بيانا بعد سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع ونقاط رصد للمقاومة في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن طائرات مقاتلة ومروحيات ودبابات هاجمت أهدافاً تابعة لحماس في قطاع غزة، بما في ذلك موقع دفاع جوي تابع لحماس وبنية تحتية تحت الأرض ونقاط مراقبة رداً على إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة تجاه الغلاف خلال الأسبوع الماضي.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play