Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قناة عبرية: السلطة استأنفت اتصالاتها مع الإدارة الأمريكية

قناة عبرية: السلطة استأنفت اتصالاتها مع الإدارة الأمريكية

زمن برس، فلسطين:  قالت القناة "12" العبرية إن السلطة الفلسطينية استأنفت مؤخرًا اتصالاتها مع الإدارة الأمريكية، بعد قطيعة لعدة أشهر بسبب دعمها لضم مستوطنات الضفة الغربية المحتلة.

وقال محلل الشؤون الفلسطينية في القناة "ايهود يعاري" إن السلطة استأنفت اتصالاتها مع الإدارة الأمريكية، بعد حصولها على استجابة أمريكية لمطلبها بعدم القيام بأي خطوة ضم للمستوطنات إلا بالتوافق.

وأضاف "يعاري" أن السلطة حصلت على تعهد أمريكي بعدم اتخاذ خطوات أحادية الجانب في الضفة الغربية.

في حين عقبت وزيرة القضاء السابقة "اييلت شكيد" قائلة إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ضيَّع فرصة تاريخية لتغيير الواقع في الشرق الأوسط.

وكانت السلطة أعلنت قطع كافة اتصالاتها مع الإدارة الأمريكية احتجاجا على خطة "صفقة القرن"، التي أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تفاصيلها في كانون الثاني/ يناير الماضي.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play