Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت لـ135 والجرحى 5000

ارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت لـ135 والجرحى 5000

زمن برس، فلسطين:  أعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن مساء يوم الأربعاء عن ارتفاع حصيلة الضحايا في انفجار بيروت الى 135 ونحو 5000 جريح وعشرات المفقودين تحت الأنقاض.

وقضت العاصمة اللبنانية، الثلاثاء، ليلة دامية جراء وقوع انفجار ضخم في مرفأ بيروت، أفادت تقديرات أولية بأن سببه هو انفجار مستودع كان يحوي "مواد شديدة التفجير".

ولا تزال عمليات البحث عن جثث تحت الأنقاض مستمرة في بيروت، فيما أعلن عن 80 مفقودا حتى اللحظة.

وقال الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتاني إن الحصيلة مرشحة إلى الارتفاع، في ظل وجود المزيد من المفقودين تحت الأنقاض.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن مجلس الوزراء اللبناني مدينة بيروت منكوبة، فيما فرض حالة الطوارئ لمدة أسبوعين قابلة للتجديد، على خلفية انفجار مرفأ بيروت أمس، والذي أسفر عن سقوط قرابة مائة قتيل وآلاف الجرحى، فضلاً عن خسائر مادية كبيرة.

كذلك أعلن مجلس الوزراء تشكيل لجنة تحقيق إدارية مهمتها إدارة التحقيق في الأسباب التي أدت إلى وقوع الكارثة ورفع تقرير خلال 5 أيام.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play