Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الداخلية: المخالفات ستكون مركزة باتجاه المنشآت ووسائل النقل

لا قيود على التنقل بين المحافظات..
لا قيود على التنقل بين المحافظات..

زمن برس، فلسطين:  أكد الناطق باسم الداخلية غسان نمر ان قرار الرئيس بتمديد حالة الطوارئ، كون السبب الذي اعلنت لاجله لم ينتهي وهو وباء كورونا.

وتابع نمر في حديث لـ"اذاعة صوت فلسطين": خلال حالة الطوارئ يمكن اتخاذ مجموعة من القرارات والقوانين التي لها علاقة بإجراءات على الارض، بالنسبة للأجهزة الامنية لتتمكن من السيطرة على الوباء".

واضاف:"معظم الاجراءات والقوانين التي ترتبت على اعلان حالة الطوارئ اخذت بناء على قانون الطوارئ، كالمخالفات مثلاً، فإذا ما انتهت حالة الطوارئ ستصبح اي مخالفة تتخذ غير قانونية".

واشار نمر الى ان ان اللجنة التتفتيشية ما بين المحافظين وقائد الشرطة بالمحافظة، بالشراكة مع الوازرة الاقتصاد والضابطة الجمركية والصحة، ومهمتها تفتيشية اضافة الى المخالفات بحق غير الملتزمين بالاجراءات، والتوجه للتعايش مع الوباء يستدعي ضرورة الالتزام.

وتابع:" المخالفات ستكون مركزة  باتجاه المنشآت ووسائل النقل والتزامهم بالاجراءات وإلزام روادهم بها، وفيما يتعلق بالتنقل بين المحافظات اكد نمر ان لا قيود عليه".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play