Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


4 وزراء في إسرائيل يدخلون الحجر الصحي بعد إصابة خامس بكورونا

4 وزراء في إسرائيل يدخلون الحجر الصحي بعد إصابة خامس بكورونا

زمن برس، فلسطين:  طلبت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلية، الأحد، من 4 وزراء الخضوع للحجر الصحي بعد مخالطتهم وزير شؤون القدس والتراث رافي بيرتس، الذي أعلن السبت إصابته بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة "معاريف" العبرية، إن الوزارة طلبت في نهاية تحقيق وبائي من زئيف إلكين وزير التعليم العالى والموارد المائية، ويعقوب أفيتان وزير الشؤون الدينية، الخضوع للحجر الصحي.

كما دخلت أورلي ليفي أبكسيس وزيرة تنمية وتعزيز المجتمع، وإيلي كوهين وزير الاستخبارات، إلى الحجر الصحي، لمخالطتهم الوزير بيرتس.

كذلك أعلن عضوا الكنيست (البرلمان) من حزب "الليكود" آفي ديختر وأوسنات مارك و3 من مستشاريهم الدخول إلى الحجر الصحي لذات السبب.

ومن المقرر أن يظل الوزراء والنواب الإسرائيليون قيد الحجر الصحي حتى التاسع من آب/ أغسطس الجاري، وفق ذات المصدر.

وأعلنت الصحة الإسرائيلية إصابة 625 بكورونا السبت، و9 حالات وفاة، ليصل إجمالي المصابين إلى 72 ألفا و315 منها 531 حالة وفاة وأكثر من 45 ألف متعافٍ.

وتشهد إسرائيل موجة ثانية من "كورونا"، في ظل ارتفاع معدلات الإصابة، التي سبق وانخفضت في الأسبوع الثالث من أيار/ مايو الماضي، إلى متوسط 16 حالة يوميا.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play