Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الذهب عالمياً يسجل مستويات قياسية

الذهب عالمياً يسجل مستويات قياسية

زمن برس، فلسطين:  جراء احتدام الخلاف بين واشنطن وبكين ، الا ان اسعار الذهب سجلت مساء أمس الاثنين ، مستويات قياسية ، حيث دفع ضعف الدولار المستثمرين للجوء للمعدن الأصفر ليكون اكثر امناً.

الذهب ارتفع في التعاملات الفورية 1.6 بالمئة إلى 1931.50 دولار للأونصة، بحلول الساعة 06:27 بتوقيت غرينيتش، بعدما سجل مستوى قياسيا عند 1943.93 دولار.

الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة كسب 1.6 بالمئة إلى 1927.50 دولار، ويشار الى  ان الفضة انضمت للاتجاه الصعودي وقفزت أكثر من ستة بالمئة إلى 24.36 دولار، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2013.

المحللة الاستراتيجية للسلع في شركة "إيه إن زد" سوني كوماري  قالت ان "الذهب في وضع ممتاز للتحرك صعودا"، وسط أزمة الفيروس وسعي البنوك المركزية للحصل على سيولة.

وتابعت "يحصل على مزيد من الدعم من انخفاض العائدات وضعف الدولار والتوتر الجيوسياسي بين الولايات المتحدة والصين. الطلب على (الذهب) الملاذ الآمن.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play