حالة الطقس: أجواء حارة رغم انخفاض درجات الحرارة

حالة الطقس: أجواء حارة رغم انخفاض درجات الحرارة

زمن برس، فلسطين:  يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، اليوم الخميس، وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق.

وتكون الأجواء غائمة جزئيا في ساعات الصباح ثم تصفو السماء نهارا، وتكون الحرارة حول المعدلات السنوية العامة.

ومع ساعات المساء تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال بشكل عام وتصبح مائلة للبرودة في الجبال العالية. الرياح شمالية غربية إلى شمالية.

وفي يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق.

وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة في المناطق المنخفضة. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحيانا.

وفي يوم السبت، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات.

ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة في المناطق المنخفضة. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحيانا.

وفي يوم الأحد، لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات.

ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال خصوصا في الجبال العالية. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحيانا.

في يوم الإثنين، لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نهارا بشكل عام في معظم المناطق. وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات.

ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال خصوصا في الجبال العالية. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحيانا.

في يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 3-4 درجات.

ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة نسبيا في المناطق المنخفضة. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحيانا.