Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الصحة: حالتا وفاة بفيروس كورونا في الخليل

الصحة: حالتا وفاة بفيروس كورونا في الخليل

زمن برس، فلسطين:  أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، صباح الأحد، عن وفاة مواطنين اثنين أحدهما سبعيني والثاني أربعيني في محافظة الخليل إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

وقالت الوزيرة إن المتوفيين كانا يعانيان من أمراض مزمنة، مشيرة إلى ارتفاع حصيلة الوفيات بالفيروس في فلسطين إلى ١٩.

والليلة الماضية، أعلن الناطق باسم وزارة الصحة كمال الشخرة، تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا من مدينة نابلس.

وفي وقت سابق، قالت وزيرة الصحة مي الكيلة، إذا لم يتعاون أهلنا في محافظة الخليل مع طواقم وزارة الصحة سيخرج الوضع الوبائي عن السيطرة، وخمسة أيام إغلاق غير كافية.

وأضافت الكيلة في حديث لبرنامج "ملف اليوم" عبر تلفزيون فلسطين حول الحالة الوبائية في فلسطين وجهود وزارة الصحة لمواجهتها، الليلة، "لا أعتقد أن 5 أيام إغلاق كافية، وسنرفع توصية بالتمديد؛ لأن الحالة الوبائية تستوجب ذلك".

وأوضحت أن من بين الحالات المصابة بكورونا في فلسطين يوجد 50 إصابة بين الطواقم الطبية، انتقلت اليها العدوى أثناء علاج المصابين.

وأشارت إلى أن محافظة الخليل وحدها سجلت خلال 24 ساعة نحو 412 إصابة، معظمها في المدينة، بواقع وجود نحو 2749 إصابة نشطة بمحافظة وحدها.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play