Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


البنك العربي يتبرع بـ 5 أجهزة غسيل كلى لصالح المستشفيات الحكومية

البنك العربي يتبرع بـ 5 أجهزة غسيل كلى لصالح المستشفيات الحكومية

زمن برس، فلسطين:  أعلن البنك العربي عن تبرعه لوزارة الصحة الفلسطينية بـ 5 ماكينات غسيل كلى لصالح المستشفيات الحكومية في كل من يطا وجنين وقلقيلية وذلك في إطار مسؤوليته الاجتماعية لدعم قطاع الصحة والمساهمة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وقد تم التبرع بأجهزة غسيل الكلى وقطع الغيار الخاصة بها بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية التي بدورها قامت بتحديد المواصفات الفنية والتقنية اللازمة وطرح العطاءات وتنفيذ عملية الشراء ومن ثم قامت بتوزيعها على المستشفيات الحكومية حسب الحاجة الطارئة لهذه الأجهزة.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، أفاد السيد جمال حوراني، مدير منطقة فلسطين للبنك العربي "أن البنك يكرس جهوده من خلال  برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "معا" لدعم مبادرات تنموية مستدامة في خمسة مجالات رئيسية هي: الصحّة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام، وقد كان لتبني هذه المبادرة هدف إنساني نبيل في دعم قطاع الصحة للمساهمة في التخفيف من معاناة مرضى غسيل الكلى وتقليل وقت الانتظار والحصول على الخدمة والرعاية الصحية اللازمة لهم".

والجدير ذكره أن البنك العربي يعتبر من البنوك الرائدة في دعم وخدمة المجتمع ضمن نطاق مسؤوليته الاجتماعية، حيث قدم مؤخراً تبرعاً بقيمة 2 مليون دولار لصندوق "وقفة عز" المخصص لمواجهة جائحة كورونا العالمية والمساهمة في التخفيف من الآثار المترتبة عليها، إضافة إلى تبرع موظفيه بمبلغ 200 ألف دينار لنفس الغرض.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play