Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


البنك العربي يسلم جائزة الـ 10,000 دولار للفائزة ضمن جوائز برنامج "شباب"

البنك العربي يسلم جائزة الـ 10,000 دولار للفائزة ضمن جوائز برنامج "شباب"

زمن برس، فلسطين: احتفل البنك العربي بتسليم جائزة برنامج "شباب" الكبرى وقيمتها 10,000 دولار والتي فازت بها الفاضلة هنا ديرية من محافظة نابلس ضمن برنامج سحوبات جوائز شباب الشهرية المميزة.

وقام بتسليم الجائزة مدير منطقة فلسطين في البنك العربي السيد جمال حوراني، ومدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد السيد مروان صقر، بحضور عدد من مدراء فروع محافظة نابلس والفائزة وذويها.

وكانت هنا ديرية قد اشتركت ببرنامج شباب منذ أن كانت طالبة في الجامعة. وخلال تسليمها الجائزة أعربت الفائزة عن سرورها البالغ بهذه المفاجأة مشيرة الى سعادتها كذلك بكونها أحد معتمدي برنامج شباب والذي يتيح العديد من المزايا لمشتركيه.

بدوره هنّأ السيد جمال حوراني الفائزة متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح، وأن تكون هذه الجائزة بمثابة فرصة لتحقيق أحلامها وأمنياتها. كما أشار إلى أن برامج "شباب" هو أحد البرامج الاستراتيجية المميزة الذي يهتم ببدء علاقة بنكية مستمرة مع هذه الفئة الهامة من الشباب. مشيراً الى أن البنك العربي يقدم برامج أخرى عديدة تتناسب مع احتياجات معتمديه من ضمنها برنامج "جيل العربي" الخاص بالأطفال وبرنامج "عربي اكسترا"، وبرنامج "عربي بريميوم" وبرنامج "إيليت" الخاص بخدمة معتمدي النخبة.

من جانبه  أوضح السيد مروان صقر أن برنامج "شباب" له مزايا بنكية وغير بنكية عديدة ومن بين هذه المزايا تقديم جوائز كبرى ربع سنوية بقيمة 10,000 دولار، وجوائز نقدية لخمسة رابحين شهرياً بقيمة 750 دولاراً لكل رابح، وجوائز شهرية لرابحين اثنين عبارة عن هاتف ذكي "iPhone XS"، إضافة إلى جوائز كبرى اضافية.

والجدير ذكره أن برنامج "شباب" من البنك العربي يوفر باقة شاملة من الخدمات والمزايا الرائعة التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الشباب ما بين 18-25 سنة وبما يتماشى مع اسلوب حياتهم، وتشمل هذه المزايا: قرض شخصي لغاية 15,000 دولار امريكي او ما يعادلها بالعملات الاخرى وبطاقة ائتمانية وبطاقة تسوق عبر الانترنت وبطاقة الدفع بتصميم خاص وبدون عمولات إصدار ورسوم شهرية، هذا بالإضافة الى الخدمات المصرفية الرقمية مجاناً (الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي اون لاين"، تطبيق "عربي موبايل" للهواتف الذكية بالإضافة الى خدمات الصراف الآلي).

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play